Getting My عقارات القصيم To Work

Wiki Article



تضم وسط البلد العديد من المحلات والمطاعم والشوارع التجارية وبسبب عدد السكان الكبير والزوار السنويين لشراء وبيع شاليهات في الإسكندرية

مميزات المولات في العاصمة الإدارية الجديدة تعج العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المولات التجارية الكبرى التي تحظى بمجموعة من المميزات الحصرية التي لا

بالم هيلز نيو كايرو, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

توفر الكمبوندات في القطامية حلولًا إسكانية تتنوع بين المستوى المتوسط والمميز والاقتصادي، فبعض الكمبوندات هناك توفر شقق الاستوديو ذات المساحات الصغيرة.

تكثر المحلات التمليك والمكاتب الإدارية التي تصلح كمقر لعيادة أو شركة صغيرة في عدد من الشوارع الكبرى والشهيرة، مثل: شارع عباس العقاد، وشارع مكرم عبيد، وشارع مصطفى النحاس، وشارع حسن المأمون، وشارع يوسف عباس، وشارع الطيران.

كذلك هي ليست منطقة تجارية فقط بل يوجد بها مبانٍ سكنية للبيع في وسط البلد وللإيجار أيضًا، حيث ينتشر فيها السكن المشترك والفنادق الصغيرة، ويتنوع المستوى المعيشي فيها ما بين متوسط وفوق المتوسط والفاخر.

تعد شقق للبيع في القاهرة الجديدة خاصة التجمع الخامس، أفضل المناطق للباحثين عن تجاري للبيع  بأنواعها أو شقق تمليك للبيع ذات مستوى راقي ومساحات كبيرة، وأغلب الشقق التمليك المتاحة في القاهرة الكبرى تجدها في كمبوندات القاهرة الجديدة الراقية، مثل:

وبسبب الإقبال الكبير عقارات القاهرة اتجه العديد من المستثمرين ورجال الأعمال إلى التوسع في إنشاء عقارات متنوعة سكنية كانت أو تجارية؛ وبالتالي زاد الطلب على اراضي للبيع في القاهرة من أجل عملية التوسع العمراني المنشودة.

يعد شراء العقارات من أنجح أنواع الاستثمار العقاري وتعتمد فكرته على شراء عقارات بأثمان قليلة نسبيًا في المدن الجديدة والانتظار قليلًا لحين زيادة ارتفاع الأسعار وبيعها بربح مضمون، وإن كان هذا يتطلب وجود سيولة والانتظار لفترة لا تقل عن سنتين وربما أكثر.

تكمن أهمية شارع التسعين في أنه أحد أهم شوارع منطقة القاهرة الجديدة وليس التجمع الخامس فقط، ويبدأ من محور المشير طنطاوي ويمر حتى حي اللوتس، أي يمر بكل التجمع الخامس.

يعد سعر المتر المربع في العبور للعقارات من الأسعار المنافسة وينتظر أن ترتفع الأسعار في المستقبل القريب بعد اكتمال مشاريع الإسكان الاجتماعي وتسكينها، لذلك فالاستثمار العقاري هناك أو السكن يُعد مشروعًا مربحًا.

يقع شارع خالد بن الوليد تعرّف على المزيد في ميامي شرقي الإسكندرية من طريق الكورنيش وحتى نهاية الشارع بمنطقة سيدي بشر، وهو من المناطق الشهيرة التي يقصدها محبي التسوق وقضاء الأمسيات والتنزه وتنتشر بالشارع المطاعم ومحلات الملابس وكذلك المقاهي والكافيهات والعديد من عقارات للبيع في شارع خالد بن الوليد  أو للإيجار لقضاء بعض الأمسيات في الصيف.

وتتنوع العقارات التجارية للبيع في المعادي بين شقق عادية وتجدها في أحياء زهراء المعادي والمعادي الجديدة وكورنيش المعادي، وفيلات أو منازل خاصة وتجدها في منطقة سرايات المعادي والمعادي الجديدة، ويعتبر سعر المتر المربع في المعادي أعلى قليلًا من المدن الأخرى بسبب زيادة الطلب ووجود الحي بالقرب من عدة طرق هامة كالطريق الدائري مما يسهل عليك الوصول لباقي مناطق القاهرة في دقائق.

لذلك بشراء أراضي للبيع في شارع التسعين لغرض تأسيس شركة أو مشروع صغير يعني قربك من منطقة الأعمال الرائجة وكذلك لو كان مشروعك خدميًا فوجودك يضمن لك الكثير من الزبائن أصحاب الدخول المرتفعة القادرين على الشراء.

Report this wiki page